عبايات سوداء, عبايه خليجى

تصاميم عبايات سوداء

احدث عباية سوداء

تصاميم عبايات سوداء

جمعنا ليكم فى متجر عبايه فيفر تشكيلة من اروع واشيك القطع الخليجية والأنيقة للخروج و التي تحتل مكانة كبيرة في ثقافة العديد من البلدان العربية وتحظى العباية السوداء بشعبية كبيرة بسبب أناقتها وقدرتها على إضفاء لمسة من التراث والجمال على إطلالة المرأة تتوافر تصاميم متنوعة من العبايات السوداء تصلح للمحجبات، وفي هذا المقال سنستكشف أكثر اشكال و أنواع التصاميم المميزة للعبايات السوداء وما تتميز به كل منها.

تصميمات عباية سوداء بسيطة

تتميز موديلات التصميمات البسيطة للعبايات السوداء بأناقتها وتناسبها للمناسبات اليومية والاستخدام اليومي تتميز تصميمها بالألوان الأساسية و الخامة الممتازه و اجود انواع قماش مثل كتان و كريب و غيرهم من القماش الناعم والتفاصيل البسيطة مثل الأزرار البسيطة أو الياقات الهادئة يمكن ارتداء هذه التصاميم في أي مناسبة دون التفكير في الزخارف أو التطريزات المعقدة.

تصاميم عبايات سوداء

تصاميم عبايات سوداء

مميزات وخصائص تصميمات عبايات سوداء بسيطة

بساطة التصميم: تبرز جمالية العباية السوداء بتصميم بسيط وأنيق.
تنوع الاستخدام: يمكن للعبايات السوداء البسيطة أن تكون مناسبة للمناسبات اليومية وتوفر إطلالة أنيقة.
سهولة المطابقة: يمكن تنسيق العبايات السوداء البسيطة مع ملابس أخرى بسهولة، مما يجعلها قطعة أساسية في خزانة الملابس.

تصاميم عبايات سوداء

تصاميم عبايات سوداء

تصميمات عبايات سوداء أنيقة

تأتي بتصميمها الأنيقة للعبايات السوداء بأنها مصنوعة من مجموعة من ارقي الخامات ناعمة التى سوف تعكس الأناقة والرقي وايضا الموضة الجديده و تشمل هذه التصاميم قصات جريئة و أحدث و أفضل زخارف فريدة مختلفة تجدد الطابع التقليدي للعباية و تعطى مظهر جمال ساحر، تعتبر هذه التصاميم مثالية للمناسبات الخاصة أو للمناسبات التي تتطلب إطلالة أنيقة وفريدة.

مميزات وخصائص تصميمات عبايات سوداء أنيقة

الأناقة والرقي: تضفي تلك التصاميم لمسة من الأناقة والرقي على إطلالة المرأة باللون الأسود.
تجديد الطابع التقليدي: تتميز أهم هذه التصاميم بالقصات الجريئة واسعة المصممة و أجمل الزخارف الفريدة التي تضفي لمسة حديثة على العباية التقليدية.
التميز في المناسبات: العبايات السوداء الأنيقة تعتبر خيارًا مميز مثاليًا للمناسبات الخاصة وتمنح المرأة إطلالة مميزة ومذهلة.
قصات جريئة وزخارف فريدة لتجديد الطابع التقليدي
تمتاز تصاميم العبايات السوداء الأنيقة بالقصات الجريئة التي تضفي لمسة عصرية على العباية التقليدية وبالإضافة إلى ذلك، تحتوي على اجمل زخارف فريدة مثل الزهور أو التطريزات الدقيقة التي تعكس الذوق الرفيع والأناقة.

تصميمات عبايات سوداء راقية للمناسبات

إذا كنت تبحث عن شكل الأناقة والرقي في المناسبة الخاصة خاصةص نساء محجبات، فإن تصميم العبايات السوداء الراقية ذات الخيار المثالى و الأكثر جاذبية فهي تضم استخدام ورود رائعة و تطريز دقيق لإضافة لمسة فاخرة إلى العباية وإبراز جمالية التفاصيل.

 

تصاميم عبايات سوداء

تصاميم عبايات سوداء

جميع مميزات وخصائص عبايات سوداء راقية للمناسبات

الأناقة الفاخرة: تتميز العبايات السوداء الراقية بالأناقة الفاخرة التي تضفي لمسة من الرقي على إطلالات المرأة في المناسبات الخاصة و الأوقات المهمه.
الورود والتطريزات الفخمة: يتم استخدام ورود فاخرة مطرزة التى تناسب جميع الأذواق الدقيقة لتزيين العبايات وإبراز جمالية التفاصيل.
ترف الجودة: تتميز العبايات السوداء الراقية بجودة المواد والتفاصيل الدقيقة في التصميم.

 

فروع و عناوين محلات فيفر بمحافظة الغربيه :
– فيفر شارع البحر خلف اخوان خليل القديم
– فرع البيت الخليجي شكري القواتلي بجوار شركة وى
– فرع فيفر كاجوال محجبات شارع قشقوش بجوار كافيه 911
– فرع عبايه فيفر شارع جراج الحناوي ( شارع دوللي ) المتفر ع من شكري القواتلي أمام كافيه دودز
اتصل بنا على الرقم التالى: 040/2235595